مقابل 680 ألف دولار باليوم، احجز فندقاً بالكامل في طوكيو لخمسمائة من ضيوفك

طوكيو – الثلاثاء 19 أكتوبر 2010 /بان أورينت نيوز/

يعرض فندق فخم في طوكيو فرصة لحجز كامل الفندق مقابل إقامة خاصة في غرفه وأجنحته الفاخرة البالغ عددها 178، واستخدام 9 مطاعم وحانات، وحمام معدني وصالة واسعة، من ساعة الوصول عند الثالثة بعد الظهر حتى ساعة الخروج ظهيرة اليوم التالي.

وبمناسبة ذكراه السنوية الخمسين، أصدر فندق مندرين أورينتال طوكيو بياناً صحفياً يعرض فيه استخداماً غير مسبوق لكامل الفندق ضمن هذا الترويج الخاص المتاح مقابل بكلفة تبدأ من 55 مليون ين ياباني أو 680 ألف دولار تقريباً.

ويتضمن هذا العرض إشغال كافة غرف وأجنحة النزلاء لشخصين في كل غرفة أو جناح، بما في ذلك الجناح الرئاسي بمساحة 250 متر مربع، واستخدام كافة المطاعم بما في ذلك مطاعم ميتشلين الثلاثة ذات النجمة الواحدة، واستخدام الحمام المعدني في مندرين أورينتال طوكيو، الفائز بجائزة، طبقاً للبيان.

ويتضمن العرض أيضاً حفلة الاستقبال شبه الرسمية (حفلة كوكتيل) لخمسمائة ضيف في القاعة الفخمة الكبيرة بمساحة 550 متر مربع وتكتمل بثلاث وستين جهاز عرض تسمح بعرض الصور بزاوية 360 درجة، وكعكة لخمسمائة شخص، أعدها خصيصاً شيف المعجنات الياباني المشهور هيروشي إيغاراشي، وهو أول ياباني يفوز بجائزة ديغيوستشين Degustation Category في بطولة العالم للمعجنات 2010.

والعرض متاح لزبون واحد مع مجموعة تضم 500 ضيف.

وتقدم فنادق طوكيو عدة أنواع من الترويج بشكل منتظم لكن هذا العرض فريد من نوعه.

ويقع فندق مندرين في وسط منطقة نيهونباشي العريقة الثقافية في طوكيو وطوابقه التسع العليا الشاهقة، برج نيهونباشي ميتسوي تصميم سيزر بيلي، تطل على المدينة من الزوايا الأربعة.

ومقر مجموعة فنادق مندرين أورينتال في هونغ كونغ وتدير الآن، أو قيد التطوير، 41 فندق بأكثر من 10 آلاف غرفة في 27 بلد، حيث لدى المجموعة 17 فندق في آسيا، 12 في الأمريكيتين و12 في أوروبا والشرق الأوسط وأبوظبي وشمال إفريقيا.

الصورة: برج فندق مندرين أورينتال طوكيو

- بان أورينت نيوز



أعمال واقتصاد